سياسة الشحن والتوصيل
نظرة عامة على خيارات التسليم
4. استلم طلبك من منطقة الدفع
التسليم العادي احصل عليه خلال 3-5 أيام عمل |
|
---|---|
الطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 دولار: التسليم طوال اليوم. اطلب في أي وقت: |
مجانا |
الطلبات التي تقل قيمتها عن 100 دولار: التسليم طوال اليوم. اطلب في أي وقت: |
$5 |
الفترة الزمنية خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 5 مساءً. الطلب بحلول الساعة 9 مساءً. |
$10 |
التسليم في اليوم التالي ، 7 أيام في الأسبوع |
|
---|---|
التسليم طوال اليوم. الطلب بحلول الساعة 9 مساءً. |
$5 |
الفترة الزمنية خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 5 مساءً. الطلب بحلول الساعة 9 مساءً. |
$10 |
عناصر كبيرة
التوصيل العادي احصل عليه خلال يومي عمل |
|
---|---|
التوصيل طوال اليوم من 7 صباحًا حتى 8 مساءً. اطلب في أي وقت: |
$20 |
اختر وقتًا من 7 صباحًا إلى 11 صباحًا، ومن 9 صباحًا إلى 1 مساءً، ومن 11 صباحًا إلى 3 مساءً، ومن 1 مساءً إلى 5 مساءً. اطلب في أي وقت: |
$35 |
التسليم في اليوم التالي في اليوم التالي خلال أيام الأسبوع |
|
---|---|
التوصيل طوال اليوم من 7 صباحًا حتى 8 مساءً. الطلب قبل الساعة 7 مساءً: |
$30 |
اختر وقتًا من 7 صباحًا إلى 11 صباحًا، ومن 9 صباحًا إلى 1 مساءً، ومن 11 صباحًا إلى 3 مساءً، ومن 1 مساءً إلى 5 مساءً. الطلب قبل الساعة 7 مساءً: |
$45 |
تبادل أو إرجاع البضائع
إذا كان المنتج ذو نوعية جيدة، يحق للمشتري إنهاء العقد المبرم عن بعد خلال 14 يومًا بعد تنفيذه.
من أجل الحفاظ على الحق في إنهاء الاتفاقية، يحتاج المستهلك إلى مراقبة الحفاظ على المنتجات في حالتها الأصلية. إذا تم تدمير الجهاز أو إتلافه أو إتلافه دون أي خطأ من جانب العميل، فلا يُحرم العميل من فرصة إنهاء العقد. إذا انخفضت القيمة بسبب تفريغ المنتج أو التحقق من وظائفه، فهذا لا يعني أنه لا يمكن للمستهلك كتابة طلب لاسترداد الأموال.
لا يُقبل إرجاع المنتج إذا كان أحد المكونات على الأقل غير متوفر:
- تجهيزات كاملة؛
- إيصال يثبت حقيقة الشراء من متجر formore عبر الإنترنت؛
- بطاقة الضمان؛
- فحص يحتوي على وصف للعيب تم إعداده من قبل قسم الخدمة.
سيتم استرداد المبلغ المالي المدفوع عن السلع وفقًا للمدة المحددة من قبل التشريعات الحالية.
الأسئلة الشائعة
إذا كان هذا هو رأيك فكيف بالعكس؟ كيف يمكنك تقييم المحتوى بدون تصميم؟ لا توجد طباعة، ولا ألوان، ولا تخطيط، ولا أنماط، كل تلك الأشياء التي تنقل الإشارات المهمة التي تتجاوز مجرد التسلسل الهرمي للمعلومات النصية، والوزن، والتركيز، والضغوط المائلة، والأولويات، كل تلك الإشارات الدقيقة التي لها أيضًا بصرية وعاطفية نداء إلى القارئ. قد يتجنب المؤيدون الصارمون لاستراتيجية المحتوى استخدام النسخة الوهمية، ولكن بعد ذلك قد يرغب المصممون في أن يطلبوا منهم تقديم أوراق الأنماط مع مجموعات النسخ التي يقدمونها والتي تتوافق مع اتجاه التصميم الذي يحتاجونه.
العميل غير السعيد لسبب ما يمثل مشكلة، والعميل غير سعيد على الرغم من أنه لا يستطيع وضع إصبعه على المشكلة هو الأسوأ. من المحتمل أنه لم يكن هناك تعاون وتواصل ونقاط تفتيش، ولم تكن هناك عملية متفق عليها أو محددة بالتفاصيل المطلوبة.
لقد انحرفت استراتيجية المحتوى الخاصة بها منذ البداية. إن التخلي عن استخدام لوريم إيبسوم لم يكن ليساعد، ولن يساعد الآن. يبدو الأمر كما لو كنت مصممًا سيئًا، استخدم نصًا أقل حجمًا، ولا تستخدم الخط المائل في كل فقرة أخرى. صحيح بما فيه الكفاية، ولكن هذا ليس كل ما يتطلبه الأمر لإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح.
إذا كان هذا هو رأيك فكيف بالعكس؟ كيف يمكنك تقييم المحتوى بدون تصميم؟ لا توجد طباعة، ولا ألوان، ولا تخطيط، ولا أنماط، كل تلك الأشياء التي تنقل الإشارات المهمة التي تتجاوز مجرد التسلسل الهرمي للمعلومات النصية، والوزن، والتركيز، والضغوط المائلة، والأولويات، كل تلك الإشارات الدقيقة التي لها أيضًا بصرية وعاطفية نداء إلى القارئ. قد يتجنب المؤيدون الصارمون لاستراتيجية المحتوى استخدام النسخة الوهمية، ولكن بعد ذلك قد يرغب المصممون في أن يطلبوا منهم تقديم أوراق الأنماط مع مجموعات النسخ التي يقدمونها والتي تتوافق مع اتجاه التصميم الذي يحتاجونه.
العميل غير السعيد لسبب ما يمثل مشكلة، والعميل غير سعيد على الرغم من أنه لا يستطيع وضع إصبعه على المشكلة هو الأسوأ. من المحتمل أنه لم يكن هناك تعاون وتواصل ونقاط تفتيش، ولم تكن هناك عملية متفق عليها أو محددة بالتفاصيل المطلوبة.
لقد انحرفت استراتيجية المحتوى الخاصة بها منذ البداية. إن التخلي عن استخدام لوريم إيبسوم لم يكن ليساعد، ولن يساعد الآن. يبدو الأمر كما لو كنت مصممًا سيئًا، استخدم نصًا أقل حجمًا، ولا تستخدم الخط المائل في كل فقرة أخرى. صحيح بما فيه الكفاية، ولكن هذا ليس كل ما يتطلبه الأمر لإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح.
متجر إلكتروني للديكور
ثم يطرح السؤال: أين المحتوى؟ غير هناك بعد؟ وهذا ليس سيئًا للغاية، فهناك نسخة وهمية للإنقاذ. ولكن الأسوأ من ذلك، ماذا لو لم يكن حجم السمكة مناسبًا للعلبة، وكانت القدم كبيرة جدًا بالنسبة للحذاء؟ أم إلى الصغيرة؟ بالنسبة إلى الجمل القصيرة، أو العديد من العناوين، أو الصور الكبيرة جدًا بالنسبة للتصميم المقترح، أو الصغيرة جدًا، أو أنها مناسبة ولكنها تبدو غير مناسبة لأسباب معينة.
العميل غير السعيد لسبب ما يمثل مشكلة، والعميل غير سعيد على الرغم من أنه لا يستطيع وضع إصبعه على المشكلة هو الأسوأ. من المحتمل أنه لم يكن هناك تعاون وتواصل ونقاط تفتيش، ولم تكن هناك عملية متفق عليها أو محددة بالتفاصيل المطلوبة. لقد انحرفت استراتيجية المحتوى الخاصة بها منذ البداية. إذا كان هذا هو رأيك فكيف بالعكس؟ كيف يمكنك تقييم المحتوى بدون تصميم؟ لا توجد طباعة، ولا ألوان، ولا تخطيط، ولا أنماط، كل تلك الأشياء التي تنقل الإشارات المهمة التي تتجاوز مجرد التسلسل الهرمي للمعلومات النصية، والوزن، والتركيز، والضغوط المائلة، والأولويات، كل تلك الإشارات الدقيقة التي لها أيضًا بصرية وعاطفية نداء إلى القارئ.